بغداد booked.net
+27°C
جديدنــا

الأربعاء، 20 ديسمبر 2017

             

مشغل العاب بلي ستيشن 2


    برنامج PCSX2هومحاكي لبلاي ستيشن 2للحاسوب الشخصي.
إن مشروع برنامج PCSX2 بدأ في العمل منذ ما يزيد عن أربع سنوات بقليل الآن و زادت شعبيته كثيرا منذ لحظة إطلاقه. فبالإضافة لقدرته مبدئيا على تشغيل عدة نسخ تجريبية عامة فإنَّ لبرنامج PCSX2 الحالي القدرة على تمكين عدة ألعاب من الإقلاع والبدء في اللعب الفعلي مثل لعبة Final Fantasy X الشهيرة أو لعبة Devil May Cry 3.
إنَّ محاكاة بلاي ستيشن 2 مسألة معقَّدة، أسوأ بكثير من محاكاة الجيل السابق من لوحات التحكم مثل PlayStation 1 (بلاي ستيشن 1) أو N64 أو Saturn ببساطة نظرا لطاقة وحدة المعالجة المطلوبة للحصول على سرعات ’للعب’ من لعبة بلاي ستيشن 2 التي يقوم البرنامج بمحاكاتها. إن برنامج PCSX2 يقوم بالمهمة على أكمل وجه و لكن لم يحن الوقت للتخلص من جهاز بلاي ستيشن 2 لديك بعد. فهو يعاني من الحركة عالية السرعة ويكون عُرضة للتجمد أو الانهيار في أوج اللحظات المسببة للضيق.
و لبرنامج PCSX2 إصداران: الإصدار TLB و الإصدار VM (الذاكرة الافتراضية). يأتي إصدار TLB بامتداد pcsx2t.exe بينما يكون إصدار VM بامتداد pcsx2.exe. في البداية قم بتجربة الإصدار VM مع اتباع التعليمات المرفقة (اكتب اسم المستخدم الخاص بك و قم بتسجيل الخروج/الدخول وإعادة التشغيل). فإن ظلَّ البرنامج غير قادر على تحديد الذاكرة استخدم ببساطة الإصدار VM. لا داعي للقلق - فليس هناك فارق كبير في السرعة. بعد ذلك فإنَّ إجراء تثبيت PCSX2 مطول للغاية على الرغم من أنه في حال كون جهاز بلاي ستيشن 2 الخاص بك معطلا يمثِّل حلا أكثر من رائع.
يُعتبر برنامج PCSX2 محاكيا مناسبا لبلاي ستيشن 2. فقط لا تتوقع منه المعجزات!
إيجابيات
  • يحاكي ألعاب بلاي ستيشن 2 مع دقة رائعة
  • يمكنك التنقل بين النوافذ و المحاكي
سلبيات
  • قد تكون عملية التثبيت معقَّدة
  • يتوقف عن العمل عند التعامل مع الرسومات المعقَّدة

⛅حالة الطقس

تك توك

اشترك في قناة تك توك

📦اخر منشور مميز

اسطوانة يوسف الصديق عليه السلام (1)

Blog Tips

🧑‍🎓اضف اسمك متابع

Youtube Channel Image
Osama.net اشترك في القناة لمشاهدة المزيد من مقاطع الفيديو

🗺️زائرين الموقع

Flag Counter Flag Counter