بغداد booked.net
+27°C
جديدنــا

الأربعاء، 10 فبراير 2016

             

برنامج hamachi




يُعد هاماتشي أداة عمليّة تُمكّنك من توصيل جهازيّ حاسوب بواسطة الإنترنت عن طريق إنشاء شبكة افتراضية خاصة (VPN) وحمايتهابخوارزميات تشفير ذات مواصفات قياسية .
هذا يعني حماية اتصالاتك من التجسُّس في جميع الأوقات بالإضافة إلى إنشاء قناة خاصَّة بين كلا الحاسوبين. ويمكن بالطبع استخدام هاماتشي في الشبكات المحليَّة (LAN) للحصول على أمان إضافي.
يتميز هاماتشي بواجهة بسيطة تُمكِّنك من إنشاء شبكات شخصيّة آمنة في خطوتين فقط. ويبدو الأمر كله من البداية سهلًا للغاية. إضافة إلى ذلك، فإن اتصالك محمي تمامًا عن طريق خوارزمية التشفير AES-256.
تظهر المشكلات فيما بعد عند محاولة مشاركة الملفات بين أجهزة الحاسوب: ستضطر للقيام بذلك من خلال مشاركة الشبكة في نظام Windows حيث لا يتمتع هاماتشي بدعمه لمشاركة الملفات . وفي النهاية يجب الاعتراف بأنَّنا لم نتمكن من مشاركة الملفات عبر هاماتشي أثناء تجاربنا - فأنت على دراية بمدى صعوبة مشاركة المجلدات الخاصَّة بنظام Windows. حسناً، فقد تمكنَّا على الأقل من القيام بالدردشة - دردشة آمنة جدًا بكل تأكيد.
يُعتَبَر هاماتشي حلًا مثاليًا لإنشاء اتصال خاص وآمن بنظام اتصال P2P بين جهازيّ حاسوب ولكن لسوء الحظ ليس الأمر سهلًا في النهاية كما كان يبدو في بداية الأمر.

⛅حالة الطقس

تك توك

اشترك في قناة تك توك

📦اخر منشور مميز

🎮7554

Blog Tips

🧑‍🎓اضف اسمك متابع

Youtube Channel Image
Osama.net اشترك في القناة لمشاهدة المزيد من مقاطع الفيديو

🗺️زائرين الموقع

Flag Counter Flag Counter