بغداد booked.net
+27°C
جديدنــا

الخميس، 1 يونيو 2023

             

الحماية security


1- برنامج Shield antivirus pro 5.1.8

توفر هذه الأداة الحماية من جميع الفيروسات والبرامج الضارة وبرامج الفدية وأحصنة طروادة وبرامج التجسس لأجهزة الكمبيوتر المكتبية والمحمولة الشخصية. إنها آلية حماية نشطة لحماية جهاز الكمبيوتر الخاص بك من جميع التهديدات. يقوم بمراقبة وحظر وتنبيهات كلما تم اكتشاف تهديد.
يمكنه فحص جهاز كمبيوتر تلقائيًا بحثًا عن التهديدات وفقًا لجدول زمني محدد ويتضمن ميزات إضافية مثل ممحاة الملف الآمن ومنظف السجل ومدير بدء التشغيل للمساعدة في حماية جهاز الكمبيوتر الخاص بك والعمل بأقصى أداء.

مميزات Shield Antivirus Pro الجديدة

حماية الكمبيوتر الكل في واحد
المراقبة والحماية النشطة في الوقت الحقيقي
الحماية من برامج الفدية
أمن الإنترنت
المسح العميق للتهديدات
مسح ضوئي تلقائيًا وحماية استباقية
ممحاة الملفات الآمنة

2- برنامج Deep Freeze Standard

"برنامج ديب فريز القديم" رائع ومميز ويستحق التحميل وسوف يوفر عليك عناء البحث وتثبيت ويندوز جديد مع كل مرة يحدث فيها مشكلة في النظام فبدلاً من كل هذا كل ما عليك فعله هو عمل إعادة تشغيل للنظام وسوف تختفي كل المشاكل ويرجع الجهاز كأول مرة تقوم بتشغيله فيها. 

من الأن وصاعداً أفعل ما تشاء علي جهاز الكمبيوتر الخاص بك فبرنامج ديب فريز Deep Freeze سوف يبقي كل ملفاتك أمنة دون أي تلف أو حذف حتي تقوم أنت بإلغاء الحماية بنفسك وهو يعتبر أحد أفضل الحلول المناسبة التي تطيل من عمر الويندوز. 

3- برنامج ShieldApps Webcam Blocker

ShieldApps Webcam Blocker هو برنامج لحماية الخصوصية مصمم لحماية كاميرا الويب والميكروفون بجهاز الكمبيوتر الخاص بك من محاولات القرصنة ومن الاختراق.
وهو برنامج أمان متطور للغاية يستخدم خوارزميات تحسين خصوصية متقدمة تأتي بواجهة بسيطة تتيح تحقيق الحماية بنقرة واحدة.
يزود ShieldApps Webcam Blocker كاميرات الويب القياسية بآليات متقدمة لحماية الخصوصية،
مما يسمح لك بحظر أي محاولة لاختراق الكاميرا من قبل المتسللين وشركات التعقب والأطراف الضارة الأخرى.

4-WOLFCODERS CamBlocker

يبحث العديد من المستخدمين اصحاب الحواسيب خاصة المحمولة منها لابتوب LapTop الى طريقة لمنع استخدام احد البرنامج او فتح الكاميرا عن طريق اى شخص او مستخدم. وعلى الرغم انه لا توجد طريقة مباشرة لتطبيق هذه الطريقة ولكن فى هذه التدوينة سنتعرف على برنامج مميز يمكننا من حماية الكاميرا والمايك من فتحهم عن طريق اى برنامج .   
تعد الكاميرا من أهم ميزات الحواسيب والهواتف الذكية، ولكن استخدامها من قبل برامج غير موثوق بها يمكن أن يشكل تهديدًا لخصوصيتك وأمانك الرقمي. لحماية نفسك، يمكنك استخدام كام بلوكر، وهو برنامج يسمح لك بمنع أي برنامج من استخدام الكاميرا دون إذنك.

 5- اداة Kaspersky Virus Removal Tool

برنامج Kaspersky Virus Removal Tool هو عبارة عن أداة مجانية تم تصميمها خصيصاً لإجراء بحث سريع عن الملفات المصابة أو البرامج الضارة والفيروسات, تعمل الأداة على تطهير وتنظيف الكمبيوتر من الفيروسات وهى تتميز بسهولة إستخدامها ويمكنك تثبيتها من الوضع الأمن للويندوز.


ملاحظة:-عند عمل scan يجب فصل الانترنت لان البرامج الخبيثة تختفي عند اتصالها بالانترنت لذلك يجب فصل الانترنت بعدها ارجع الانترنت وقم بعمل scan مرة اخرى لان يوجد برامج تكشف عندالاتصال بالانترنت.


تحميل الاداة اخر اصدار Kaspersky Virus Removal Tool

+

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

⛅حالة الطقس

تك توك

اشترك في قناة تك توك

📦اخر منشور مميز

اسطوانة مغامرات نيلز

Blog Tips

🧑‍🎓اضف اسمك متابع

Youtube Channel Image
Osama.net اشترك في القناة لمشاهدة المزيد من مقاطع الفيديو

🗺️زائرين الموقع

Flag Counter Flag Counter