بغداد booked.net
+27°C
جديدنــا

الأربعاء، 10 فبراير 2016

             

برنامج cheat engine




فيما تضم الكثير من الألعاب شفرات وأكواد واختصارات تسهل عليك هزيمة اللعبة، إلا أن هناك استثناءات. محرك الشفرات هو لهذه الأوقات.
بدءًا من عدم الموت إلى الأسلحة التي لا تنتهي وغيرها، يوجد الكثير والذي يفيد من يفقد الأمل في أن يهزم اللعبة. إلا أنه ليست كل الألعاب تتضمن شفرات، وليست كل الألعاب تتضمن الشفرات التي تريدها. يُعد "محرك الشفرات" تطبيقًا يتيح لك إنشاء الشفرات التي تريدها لكن هذا يتطلب صبرًا وعلمًا بالتكنولوجيا!
عند تشغيل "محرك الشفرات" ستجد واجهة تعني الكثير فقط للمبرمجين والهاكرز. قام مطور التطبيق بتضمين درسًا تعليميًا خطوة بخطوة يعمل مع البرنامج، لكن عمليات البرنامج لا تزال ليست بهذه السهولة. سيلزمك الكثير من الأمور لتتعلمها أو الصبر للبحث على الإنترنت لتعلم تكوين فك أكواد "محرك الشفرات".
بالنسبة للأشخاص القادرين على استخدامه، يُعد "محرك الشفرات" أداة رائعة يمكنك من خلالها تبديل القيم في كود اللعبة لإنشاء الشفرات. يوجد على موقع الويب الخاص بالمطور ملفات شفرات جاهزة الاستخدام مع الكثير من الألعاب والتي أرسلها مستخدمون آخرون.
بالنسبة إلى مستخدمي الشفرات المتمرسين، "فمحرك الشفرات" المجاني هذا قد يكون أداة لا تقدر بثمن لكن أغلب الأشخاص أغلب الأشخاص يهزمون اللعبة على الأرجح بالممارسة أكثر!

⛅حالة الطقس

📬اشتراك البريدي

📦اخر منشور مميز

🎮7554

Blog Tips

🧑‍🎓اضف اسمك متابع

Youtube Channel Image
Osama.net اشترك في القناة لمشاهدة المزيد من مقاطع الفيديو

🗺️زائرين الموقع

Flag Counter Flag Counter