بغداد booked.net
+27°C
جديدنــا

الثلاثاء، 21 مارس 2023

             

365 Microsoft Office

يعد برنامج مايكروسوفت أوفيس 365، ما هو إلا تطوير نسخة مايكروسوفت أوفيس الأصلية، ولكن مع الأخذ في الإعتبار التطورات التى طرأت على هذه النسخة، والتي جعلتها بالضرورة في مقدمة البرامج المطلوبة سواء كنت طالب في الجامعة أو صاحب شركة أو تاجر، إلى آخره من جميع الأعمال الحياتية التي يسعى الإنسان للنجاح من خلالها، مايكروسوفت أوفيس 365 يقدم لك تحسينات جديدة تمكنك من إستخدام برامج الأوفيس بشكل أسهل، فهي تتيح لك مثلاً مشاركة جميع المعلومات التي تقوم بإنشائها على أي برنامج مع أي شخص آخر بطريقة سهلة وبسيطة.

كيفية الحصول على نسخة مايكروسوفت أوفيس 365

إذا أردت الحصول على نسخة مايكروسوفت اوفيس 365 فإنها ستكلفك ثمن باهظ، وبدلاً من شرائها يمكنك إتباع طريقة أخرى كي تتمكن من الحصول عليها، قم بإنشاء حساب خاص بك على موقع Microsoft الرسمي، ومن ثم تستطيع تحميل هذه النسخة مع إتباع طريقة 

حزمة مايكروسوفت أوفيس 365

تتكون حزمة مايكروسوفت أوفيس 365 من مجموعة من البرامج ليست بالجديدة، لكن الفارق بينها وبين البرامج القديمة هو أنه تم تحديث هذه البرامج عن سابقيها، ولكن الإختلاف الوحيد من حيث الإضافة؛ هو برنامج  OneDrive  الذي أضاف مميزات جديدة سنتطرق إليها :-

مميزات برنامج الاوفيس 365  أنه

  1. إستخدامها  في الكثير من المجالات، مثل عمل الأبحاث التي تخص الجامعات والمدارس بجميع مراحلها، وكذلك الشركات.
  2. وجود تحديثات به بشكل مستمر، وذلك في حالة وجود إصدارات جديدة له.
  3. لدى حزمة مايكروسوفتاأوفيس 365 العديد البرامج التي يمكنك أستخدامها في جميع أعمالك اليومية، مثل الوورد والأكسل والاكسس و الأوت لوك.
  4. يدعم عديد اللغات حول العالم، منها اللغة العربية والإنجليزية والفرنسية حتى أنه يقوم بدعم 35 لغة أخرى من بين جميع اللغات حول العالم.
  5. يعتبر برنامج خفيف وحجمه صغير، وهذا جعله متوافق مع جميع أجهزة الحاسوب، سواء كان جهازه إمكانياته قوية أو ضعيفة، فهو يستخدم معه.
  6. يمكنك من خلاله أن تقوم بعملية التسويق لجميع منتجاتك عبر نشرها على الإنترنت. 

يمكن إنشاء حساب بريد إلكتروني خاص بك وكذلك يمكنك حذفه لاحقاً.



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

⛅حالة الطقس

تك توك

اشترك في قناة تك توك

📦اخر منشور مميز

🎮Code Of Honor 3 Desperate Measures

Blog Tips

🧑‍🎓اضف اسمك متابع

Youtube Channel Image
Osama.net اشترك في القناة لمشاهدة المزيد من مقاطع الفيديو

🗺️زائرين الموقع

Flag Counter Flag Counter