بغداد booked.net
+27°C
جديدنــا

الأربعاء، 22 مارس 2023

             

Windows 11

أعلنت شركة Microsoft عن إصدار نُسخة ويندوز 11 في أواخر عام 2021 وهذا الأمر كان على عكس المتوقع من شركة مايكروسوفت حيث إنها أعلنت في السابق إن نُسخة ويندوز 10 هي أخر نُسخة سيتم إصدارها لنظام التشغيل ويندوز, ولكن هذا الأمر تم تقبله من مُستخدمي ويندوز بصدر رحب وذلك لأن نُسخة ويندوز 11 جائت بتحديثات كبيرة وجميلة جداً, كما إنه تم إضافة الكثير من الخصائص والمميزات الجديدة في هذه النسخة والتي لم تكن متوفرة في جميع نُسخ الويندوز السابقة. هذه المميزات سنقوم بتناولها في الفقرات التالية بشكل واضح لكي تتعرف على جميع الخصائص الموجودة في نسخة الويندوز الجديدة من شركة مايكروسوفت. 

متطلبات تحميل ويندوز 11 2023 بالتعريفات والبرامج iso

قبل أن نتعمق في الموضوع ونبدأ في التحدث عن مميزات نُسخة ويندوز 11 مايكروسوفت وكيفية تحميلها علي الجهاز برابط مباشر, سنقوم الآن بإلقاء النظر على "متطلبات ويندوز 11" الواجب توفرها في جهاز الكمبيوتر لكي نتمكن من "تحميل ويندوز 11 من مايكروسوفت" على جهاز الكمبيوتر بسهولة ولكي يعمل بشكل سليم 100% وحتي لا تتفاجئ بمشكلة " This Pc doesn't currently meet Windows 11 system requirements ". 

  1. المُعالج : مُعالج بقوة 1 جيجاهرتز “ثنائي النواه” بدعم 64-بت.
  2. الرامات "الذاكرة العشوائية" : رامات 4 جيجابايت أو أكثر.
  3. ذاكرة التخزين : مساحة خالية 64 جيجابايت أو أكثر.
  4. متطلبات خاصة بالنظام : دعم خواص UEFI, Secure Boot.
  5. معالج الرسومات : متوافق مع DirectX 12 – WDDM 2.0.
  6. الشاشة : شاشة بدقة 720p أو أعلى.

هذه الإمكانيات ليست الامكانية المثالية لتشغيل ويندوز 11 النسخة النهائية ولكنها هي اقل متطلبات لكي تستطيع تشغيل ويندوز 11 مايكروسوفت على جهاز الكمبيوتر الخاص بك, وكُلما زادت إمكانيات الجهاز الخاص بك كُلما عملت النُسخة بكفاءة أكبر على جهازك. لذلك إحرص دائماً أن تكون إمكانيات جهازك متوافقة مع متطلبات ويندوز 11 مايكروسوفت بشكل كبير لكي تتمتع بكافة مميزات وخصائص نسخة الويندوز الجديدة من مايكروسوفت. 

مميزات نسخة Windows 11 ISO من مايكروسوفت أخر إصدار

جائت نُسخة "تحميل ويندوز 11 للاجهزة الضعيفة" الجديدة بشكل جديد ومُختلف تماماً عن غيرها من نُسخ الويندوز القديمة وجاءت بعد تطوير كبير وتغييرات شاملة علي كُل شئ بداخل النُسخة, ولكن هُناك بعض الأشياء التي إختلفت تماماً عن نُسخة ويندوز 10 وتُعتبر الإختلافات بين Windows 11 و نُسخة Windows 10 انحصرت في بعض المميزات الجديدة التي قدمتها شركة مايكروسوفت في ويندوز 11 والتي سنقوم بشرحها الأن كُل واحدة على حدا لكي تتعرف علي جميع المميزات التي جاءت في ويندوز 11 النسخة الكاملة وغير موجودة في باقي النُسخ. 



تفعيل الوندوز11+ اداة حرق على الفلاشة

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

⛅حالة الطقس

تك توك

اشترك في قناة تك توك

📦اخر منشور مميز

🎮BattleStrike Force of Resistance

Blog Tips

🧑‍🎓اضف اسمك متابع

Youtube Channel Image
Osama.net اشترك في القناة لمشاهدة المزيد من مقاطع الفيديو

🗺️زائرين الموقع

Flag Counter Flag Counter